اخر الأخبار

أمين شرطة يغتصب فتاة معاقة ذهنيا داخل حجز قسم إمبابة

منقول من موقع الوطن الاخبارى

حصلت “الوطن” على تفاصيل واقعة اغتصاب فتاة معاقة ذهنيا “منغولية”، داخل حجز قسم شرطة إمبابة، وقالت التحريات إن الواقعة بدأت من مساء أمس الأول، بقرار من نيابة إمبابة بحجز الفتاة لحين عرضها على الطب الشرعي صباح الأربعاء.

وأضافت التحريات، أنه أثناء تواجد الفتاة داخل الحجز، تسلل أمين الشرطة المتهم إلى الحجز، وشل حركة الفتاة، وتعدى عليها جنسيا، وعاشرها معاشرة خاطئة، وفي الصباح، وأثناء قيام قوة من القسم لاصطحاب الفتاة لعرضها على الطب الشرعي، تنفيذا لقرار النيابة، تعالت منها الصرخات، وأخذت تشير إلى المتهم، ولجأت في الحديث إلى كلمات توحي بتعرضها للاغتصاب من قبل المتهم.

وعلى الفور تم إخطار اللواء كمال الدالي، مدير أمن الجيزة، بأقوال الفتاة، فكلف كلا من اللواء محمود فاروق، واللواء جرير مصطفى، والعميد حسن عليوة بالتحقيق في الواقعة، وتحرير محضر بأقوال الفتاة، والتحفظ على أمين الشرطة المتهم وإحالته للنيابة، وتم عرضه صباح اليوم، على المستشار علاء سمير، رئيس نيابة إمبابة، وأنكر المتهم ما نسب إليه من اتهامات وقال لمحقق النيابة إن الفتاة معاقة ذهنيا، ولا يؤخذ بأقوالها، إلا أن الفتاة، أكدت ما جاء في روايتها، بأن المتهم تعدى عليها جنسيا، وتمت مواجهتهما.

وأشارت الفتاة إليه، وشرحت تفاصيل الواقعة أمام النيابة، فأمر المستشار أحمد البقلي، المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة اغتصاب فتاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمر بعرض الفتاة على الطب الشرعي، لبيان الإصابات التي لحقت بها، والتأكد من صحة روايتها.

وقال مصادر قضائية لـ”الوطن”، إن المحامي العام طلب من نيابة إمبابة، سرعة الانتهاء من التحقيق في تلك الواقعة، تمهيدا لإحالة المتهم إلى محكمة جنائية عاجلة خلال الأسبوع المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق