اخر الاخبار المحلية

رابطة سيدات الإسماعيلية تشارك فى ندوة عن الانتخابات الرئاسية المقبلة

شاركت رابطة سيدات الإسماعيلية فى ندوة نظمتها مندرة الحاج جاد مكي بقرية ابوصوير التابعة لمحافظة الإسماعيلية وحضرها عدد كبير من سيدات القرية للتوعية بأهمية مشاركة المرأة فى الانتخابات الرئاسية المقبلة المقرر اقامتها يومي 26 و27 مايو الحالي .
واوضحت ابتسام الغزالى المتحدث الاعلامي للرابطة ان مشاركة الرابطة فى الندوة تهدف الى حشد السيدات فى القطاع الريفى والمناطق النائية فى المحافظة الى المشاركة بشكل فعال فى الانتخابات الرئاسية بعد ان شاركت بشكل كبير فى التصويت على دستور مصر الجديد فى يناير الماضي .
واضافت الغزالي ان الرابطة التي تضم حوالى 1000 عضوة على مستوى المحافظة تم اشهارها من ديسميبر الماضي دورها السياسي محايد تماما وتهتم بكل ما يخص المرأة خصوصا على الجانب الاجتماعي و المهني فى المناطق والقرى البعيدة عن المدن .
واكدت الدكتورة سماح جاد رئيسة الرابطة خلال الندوة على دور المرأة الهام تجاه ابناءها وبناء مستقبلهم خصوصا فيما يتعلق بالعمل فى الجهاز الحكومي في ظل انعدام فرص عمل حكومية فى الفترة الحالية . مطالبة الحضور بالعمل من اجل بناء مستقبل مصر الذي لن يقوم الا بأيدي المصريين جميعا بجميع طوائفهم وبحرصهم على مصلحة وطنهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى